اليوم المؤسس عثمان 23 | الإعلان التشويقي للحلقة 23 من المؤسس عثمان

المؤسس عثمان 23 إن مسلسل قيامة عثمان يعتبر من المسلسلات الرائعة الذي يحب متابعتها الآلاف من المواطنين في الوطن العربي والعالم بشكل كامل، وأيضاً يتم تقديم التفاصيل الكثيرة الخاصة بالحلقة الثالثة والعشرون من المسلسل التركي والذي ينتظرها الكثيرون لأنها بها عدد كبير من الاحداث الدرامية الشيقة.

وتم الإعلان من خلال عثمان بن ارطغرل عن البدء الخاص بإنطلاق الغزو على الأعداء، وهذا بغرض تأسيس دولة عثمانية حديثة، وتم التأكيد على أنه لم يأتي هذا إلا عن طريق توحيد الجميع والتي تكون ضد الخونة، وتم الإنتهاء من الإعلان بحمل سيفه وهو يقول الله أكبر.

المؤسس عثمان 23

وهو من بطولة بوراك أوزجيفيت وديدام بالشين وراغب سافاش وعائشة جول جوناي وبوسة أرسلان، وإيمره باسالاك وجلال أل، ونور الدين سونماز وإسماعيل حقي أورون وإيرين فوردام، وهو من الأبطال الذين يقومون بتقديم الأدوار الرائعة في المسلسل لأنها من أهم وأفضل المسلسلات التي تقوم بتقديم الحلقات الرائعة والذي يبحث عنها جميع المشاهدين في كافة الأنحاء.

موعد عرض الحلقة

كما أن المسلسل يتم ترجمته باللغة العربية، ويبحث الآلاف من المتابعين والمشاهدين من جميع الدول ويتم عرض الحلقة الثالثة والعشرون من المسلسل، حيث أنها يتم عرضها على قناة ATV في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأيضاً كل يوم أربعاء من كل أسبوع، وتكون الإعادة الخاصة بالمسلسل يومي الخميس والجمعة على العديد من القنوات ومنها الفجر الجزائرية واليرموك وغيرها.

تفاصيل الحلقة الثالثة والعشرون

الإعلان التشويقي والخاص بالحلقة 23 من مسلسل قيامة عثمان، وهذا حيث أن عثمان أرطغرل هو المستقل بحصانة خاصة به وفي يده سهماً ويعلو صوته وهو يقول “الله أكبر الله أكبر”، وتم المطالبة فيه بالتوحد بغرض القضاء على كل ظالم وخائن.

يذكر أيضاً أن جميع التفاصيل التي تخص الحلقة 23 من مسلسل قيامة عثمان، ويتم البحث من خلال الآلاف من المواطنين ويكون في العالم والوطن العربي بشكل عام، وهي التي تشمل على الكثير من الأحداث والتفاصيل والتي تخص الحلقة وهي يتم عرضها بشكل أسبوعي بالتحديد يوم الأربعاء.