“يجب أن يراجع نفسه”.. رسالة قوية من محمد عمارة لنجم الأهلي

خسر الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي امام نظيره بالميراس البرازيلي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليتأهل بالميراس لملاقاة الفريق المنتصر من لقاء تشليسي الإنجليزي والهلال السعودي في نهائي مونديال الأندية، بينما ينتظر الأهلي الخاسر من تلك المباراة لمواجهته فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

تصريحات محمد عمارة عن نجوم الأهلي

وجه نجم الاهلي السابق، محمد عمارة، رسالة الي ايمن اشرف انه كابتن الاهلي ويجب ان يهدي من التهور الاندفاعي خاصة وان الكرة كانت في وسط الملعب والكرة ليست خطيرة وهو لاعب من الاعمدة الاساسية ولكن يجب ان يراجع نفسه في مثل هذه الكرات .

وعلق محمد عمارة في تصريحات للاعلامي مجدي عبد الغني عبر برنامج ملعب البلدوزر بقناة الشمس علي اداء محمد شريف علي انه يحتاج مباريات لاستعادة المستوى الذي كان عليه خاصة وان التدريبات ليست كافية ومستوى احمد عبد القادر متراجع قليلا وليس كما كان في بداية الموسم، ونفس الامر لأفشة الذي يفقد الكرة كثيرًا ولايقدم المطلوب منه.

واختتم تصريحاته بأن أداء الجماهير هو الافضل وكان سبب في ظهور اللاعبين بشكل كبير واداء مميز، وعلق على مصطفى شوبير علي انه حارس جيد ويتمنى ان يحصل على فرص مع الاهلي منتقداً اداء علي لطفي والذي يتحمل جزء كبير من الهدف الثاني.