“سافرت مع حبيبها لتركيا” فيديو جريمة الاهواز شاب يقطع رأس زوجته كامل مقطع مجرم الأهواز في شوارع إيران

رج أرجاء التواصل الاجتماعي عن فيديو جريمة الاهواز شاب يقطع رأس زوجته في إيران، ذلك الفيديو الذي يوضح شاب قام بقطع رأس أخته، وبعد ذلك تجول بالرأس المقطوعة في الشوارع الإيرانية، وأصبح هذا الخبر هو الترند الأول على وسائل السوشيال ميديا سواء تويتر والانستقرام وباقي المواقع، وبعد ذلك قامت وسائل الإعلام الإيرانية بنشر القصة الحقيقة وراء ذلك الفيديو، فقد أوضحت الاخبار الإيرانية أن هذا الفيديو يعود لشاب قام بقتل زوجته بإدعاء الشرف، وفي التقرير التالي جميع التفاصيل التي تخص جريمة الاهواز.

تفاصيل جريمة الاهواز شاب يقطع رأس زوجته

بعد نشر الفيديو قد اعتقد الكثير أن الفيديو يعود إلى أخ قامت بذبح اخته، ولكن جاءت القصة الحقيقية وراء ذلك الحدث، كما قامت وكالة الإعلام الإيرانية بنشرها، أن الفتاة المذبوحة في الفيديو هي زوجة الشاب.

فهي فتاة متزوجة من ذلك الشاب ولكن قد قامت بالسفر إلى تركيا منذ فترة بسبب كثرة الخلافات بينها وبين زوجها، وبعد عودتها من السفر، قام زوجها باستدراجها بالتعاون مع ابن عمه، ثم بعد ذلك قام بقطع رأسها، ولك يكتف بذلك، ولكن أخذ يتجول في شوارع الاهواز وهو حامل رأس زوجته المقطوع.

وكان قد أدعى أنها سافرت إلى تركيا برفقة عشيقها، وأنه قام يذبحها ثأرا لشرفه، ولكن إلى الآن لم يثبت صحة الأقوال، وحتى الآن تقوم الشرطة الإيرانية في التحقيق في هذه الواقعة والبحث عن الأسباب الحقيقية وراء تلك الجريمة.

مقطع جريمة الاهواز كامل

كانت وكالة الأنباء الإيرانية ركنا هي أول من قامت بنشر فيديو جريمة الاهواز كامل، بجميع تفاصيلها، دون إخفاء لاي معالم في الفيديو، ذلك الفيديو الذي سرعان ما انتشر في جميع البلاد العربية على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

وذلك أدى إلى قيام الجهات المختصة بدولة إيران بإغلاق وكالة ركنا الإعلامية، نظرا لنشرها المقطع الأصلي لحظات قتل الفتاة، حيث يرى البعض أنه كان يجب تمويه بعض المشاهد في ذلك الفيديو، وبذلك وكالة ركنا هي أول من قام ببث ذلك الفيديو الذي أدى إلى إغلاقها.

وكان ذلك جميع تفاصيل حادثة جريمة الاهواز شاب يقطع رأس أخته بدولة إيران، ونحن الآن في انتظار مصير القاتل وماهي أسبابه الحقيقة وراء تلك الجريمة.