“صفقة ناريه”.. الزمالك يحدد بديل الونش بعد عروض الخليج

حدد الزمالك بديلًا للمدافع الدولي محمود حمدي “الونش” ، مدافع منتخب مصر الأول ونادي الزمالك، والذي يواصل الظهرو بشكل لافت مع منتخب الفراعنة، حيث استقبل الون عديد العروض من الخليج من أجل ضمه في الصيف المقبل.

الزمالك يحدد بديل الونش بعد عروض الخليج

وسبق وأن استقبل الونش عدة عروض من الدوري السعودي والإماراتي في الفترة الماضية، إلا أن إدارة الأبيض فضلت الاحتفاظ بالدولي المصري للمنافسة على جميع البطولات الممكنة في الموسم، ومن المتوقع أن يستقبل اللاعب عدة عروض أخرى بعد المستوى اللافت الذي ظهر به خلال كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

واستقر الزمالك على باهر المحمدي مدافع وقائد نادي الإسماعيلي، ليكون بديلًا لمحمود حمدي الونش في الدفاع الزملكاوي بداية من الموسم المقبل، حيث يرغب الفارس الأبيض في تدعيم صفوفه بلاعب ذو خبرة كبيرة وقدرات فنية عالية ليكون خير خلف لأفضل سلف.

ومن المنتظر أن يتواصل الزمالك مع إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي، من أجل الإتفاق على بنود العقد والمتطلبات المادية من أجل انتقال المحمدي لصفوف أبناء ميت عقبة. ويبدو أن اللاعب باهر المحمدي منفتح لفكرة الرحيل عن نادي الإسماعيلي، وهو ما كان عليه الأمر منذ موسمين، عندما قدم اللاعب رغبته في الرحيل عن صفوف الدراويش، قبل أن تفشل المفاوضات بسبب رغبة إدارة الإسماعيلي في الاحتفاظ بقائد من قادة الفريق الأول.

ويستعد الزمالك لمواجهة بترو اتليتكو الأنجولي في أولى جولات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا في المواجهة المقرر لها الجمعة المقبل.