موعد مباراة مصر والسنغال القادمة في تصفيات كاس العالم 2022

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والمصرية عن معرفة موعد مباراة مصر والسنغال القادمة في إطار التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال قطر والذي يقام في عام 2022 في شهر ديسمبر المقبل

موعد مباراة مصر والسنغال القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مصر القادمة ضد السنغال يوم الخميس الموافق الرابع والعشرون من شهر مارس المقبل في إطار ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المباراة التي ستجمع المنتخبان علي ملعب القاهرة الدولي.

وتنطلق فعاليات مباراة مصر القادمة ضد السنغال في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، علي أن تقام في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت دولة قطر ومكة المكرمة، وأخيرًا تنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

وكان منتخب مصر قد تلقي الهزيمة اليوم علي حساب منتخب السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد أن انتهت المباراة الأصلية بالتعادل السلبي بدون أهداف وتبتسم ركلات الترجيح لصالح منتخب السنغال الذي حقق اللقب للمرة الأولي له في تاريخه وخسارة منتخب مصر اللقب الثاني علي التوالي بعد خسارة نهائي الجابون 2017.

القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة ضد السنغال

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مصر والسنغال القادمة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الحصري والوحيد لتصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2