رجوع سينمات السيارات من جديد عبر مولات الامارات

‏في ظل الأزمة التي تنتشر حاليا في العالم كان يجب على المبتكرين التعايش مع هذه الأزمة وارض أفكار خارجة فندق لتتمكن الأشخاص من مزاولة‏حياتهم اليومية بشكل طبيعي بعد هذه الأزمة لذا ابتكر أحد الأشخاص سينما السيارات والتي تعمل على الحد من التلامس هذا هو موضوعنا اليوم.

‏أطلقت الإمارات العربية المتحدة نظام جديد للتعايش مع ‏الأزمة التي يمر بها العالم وهي سينما السيارات وهي عبارة عن مكان واسع وكبير من حيث المساحة ويحتوي على شاشة عريضة كبيرة تقوم بعرض أحدث أنواع الأفلام الاجنبية أو العربية ‏تكون المشاهدة من خلال السيارة الخاصة بك وتبعد عنك من اليمين واليسار في حدود متر عن السيارات الأخرى ‏الموجودة حول لك.

‏ويعتبر هذا التفكير خارج الصندوق وهو ليس بالجديد كليا في بعض الدول حول العالم قد استخدمته في بعض الأحيان وتم الأخذ به الآن بسبب الأزمة الحالية التي يمر بها العالم لذلك تعمل بعض الدول على حماية مواطنيها من خلال الأفكار الجديدة ‏التي تساعد في التباعد الاجتماعي بين الناس لذلك قام به ابتكار هذه الفكرة الرائعة في مول الإمارات في دبي.

‏وقد قامت سينما VOX ‏بعمل هذه ‏الفكرة مرة أخرى عن طريق شاشة كبيرة جدا في موقف السيارات العلوى بمركز مول الإمارات بدبي ويمكن للمشاهدين إيقاف السيارات الخاصة بي في الأماكن المخصصة لها ‏والاستمتاع بمشاهدة المواقع كاملة من الأفلام الرائعة مع تطبيق مبدأ التباعد الاجتماعي وعدم التلامس.

‏هذه الفكرة رائعة للغاية بكل صراحة ‏وهي كانت موجودة في السابق ولكن مع تطور التكنولوجيا والتطور شاشات عرض الخاصة بجميع التاني مات اختفى تدريجيا ولكنها مفيدة في هذه الأزمة الآن ففي بعض الأشخاص يريدون الترفيه عن أنفسهم مع الحفاظ على مبدأ التباعد الاجتماعي لذلك تعد هذه الفكرة الرائعة لهم إذا كانوا يريدون الاستمتاع بأوقاتهم.