“مفاجأة من العيار التقيل” تعرف على حكم مباراة مصر والكاميرون القادمة

قامت لجنة الحكم الخاصة باتحاد افريقيا لكرة القدم إلى إسناد مباراة مصر والكاميرون  إلى الحكم الجامبي بكاري جاساما وذلك بعد ما قام به الحكم السنغالي من تحامل ضد المنتخب المصري في المباراة التي تمت بين مصر والمغرب، وانحيازه إلى المنتخب المغربي.

حيث تم اسناد التحكيم القادم بين مصر والكاميرون إلى الحكم الجامبي بكاري جاساما وسوف يتم بث المباراة يوم الخميس القادم 3 فبراير 2022 على جميع القنوات الناقلة للمباراة وذلك في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة.

كما قال مصدر موثوق من داخل لجة تحكيم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن تم الاستقرار على اختيار حكم مباراة مصر والكاميرون القادمة وهو بكاري جاساما من أجل إدارة المبارة وسوف يقوم بمساعدته الحكم التونسي هيثم قيراط وذلك في تقنية الفيديو.

كان هناك انقسام كبير حول اختيار حكم اللقاء القادم وقد تردد العديد من أسماء الحكام ولكن تم الاستقرار بشكل رسمي من قبل اتحاد كرة القدم الإفريقية على اختيار وبإجماع الحكم بكاري جاساما من أجل إدارة المباراة والتصريح رسميًا بذلك.

الحكم بكاري جاساما قام بإدارة مباراة وحيدة للمنتخب المصري وذلك عندما كان المنتخب المصري في مواجهة المنتخب النيجيري في الجولة الأولى في بطولة أمم افريقيا وقد خسر حينها المنتخب المصري بهدف لصالح نيجيريا، حيث كان هناك شكوك حول ركلة جزاء وذلك لصالح اللاعب المصري أحمد سيد زيزو في الشوط الثاني للمباراة ولكن لم يقم الجامبي باحتسابها.