“منهم لله” إصابات داخل المنتخب المصري بسبب المغرب وخروج لا عبين من المشاركة في مبارات كأس امم افريقيا

إصابات داخل المنتخب المصري بسبب المغرب وخروج لا عبين من المشاركة في مبارات كأس امم افريقيا، حيث أعلن اتحاد الكرة المصري عن وجود إصابات داخل المنتخب المصري وذلك بعد المباراة التي تم خوضعها مع منتخب المغرب، وبسبب ضغط لا عبين المغرب وهجومهم الشديد على المنتخب المصري من أجل الفوز بالمبارة.

أسفر ذلك عن إصابة المدافع المصري أحمد حجازي بتمزق شديد في أوتار الضامة وقد خرج من الحسابات الأولى للمنتخب المشري ولم يكن قادرًا على المشاركة في المباراة القادمة بين مصر والكاميرون في بطولة كأي أمم إفريقيا.

حيث تعرض أحمد حجازي إلى تلك الإصابة خلال الشوط الأول من مباراة مصر والمغرب والتي فاز بها المنتخب المصري على المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف يوم الأحد الماضي، في مباراة ربع النهائي وقد غادر أحمد حجازي الملعب بين الشوطين وهو في بكاء شديد بسبب خروجه من الملعب حيث كان يرفض الخروج رغم إصابته.

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم عبر الحساب الخاص به على موقع “تويتر” أنه تم إجراء أشعة للمدافع أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية وقد تبين أنه أصيب بتمزق في أوتار العضلة الضامة ويجب الخضوع الفوري للعلاج ولكن ذلك سوف يمنعه من استكمال المشاركة في بطولة كأس امم افريقيا.

سوف يغيب حجازي عن مباراة مصر والكاميرون القادمة يوم غد الخميس الموافق 3 فبراير 2022 والتي سوف تكون في تمام التاسعة مساءًا والدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، كما أن اللجنة قررت أيضًا أنه لن يشارك في المباراة النهائية للمنتخب المصري في حال تأهل المنتخب.