” مباراة نارية بين قمتين”موعد مباراة مصر والكاميرون 2022 في النصف النهائي لأمم افريقيا

قام المنتخب المصري بضرب موعدًا مع المنتخب الكاميروني في مباراة نصف نهائي كأس امم افريقيا وذلك خلال المباراة التي سوف تقام على أرض منتخب الكاميرون، وذلك بعد أن قام المنتخب المصري بإطاحة المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف واحد لصالح المنتخب المصري في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي بين الفراعة والأسود الأطلسي.

كما أن المنتخب المصري قد نجح في تحويل الطاولة بينه وبين المنتخب المغربي في المباراة ربع النهائية من كأس امم إفريقيا حيث بعد أن كان هناك تعادل بين الفريقين أصبح المنتخب المصري أعلى بهدف آخر، كما في الجانب الآخر قد نجح منتخب الكاميرون في الفور على منافسه جامبيا في مغامرة شقية بين الفريقين اصفرت عن فوز الكاميرون بهدفين مقابل لا شيء لجامبيا.

موعد مباراة مصر والكاميرون

لقد قام المنتخب المصري بضرب موعدًا مع منتخب الكاميرون حيث أنهم سوف يتقابلان في تمام الساعة التاسعة مساءًا يوم الخميس المقبل والذي سوف يوافق من تاريخه 3 فبراير لعام 2022 وذلك في إطار مباريات نصف نهائي كأس امم افريقيا.

انتقال مصر لنصف نهائي امم افريقيا

حيث تأهل منتخب الفراعنة إلى نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا بعد أن فاز على منتخب المغرب بهدفين كانوا في قمة الروعة حيث جمعتهم مباراة شيقة في أرض ملعب أحمدو أهيدجو وبعد الفوز المحقق سوف يلتقي منتخب مصر بالكاميرون على ارضه.

كان هناك ضغط شديد من منتخب المغرب على المنتخب المصري في المباراة التي تم خوضها في الأحد الماضي حيث تعادل الفريقين في الشوط الأول حيث سدد محمد صلاح هدف رائع في الدقيقة 54 ونجح اللاعب المصري محمود تريزيجيه في تحقيق الهدف الثاني في الوقت الإضافي للشوط الثاني الإضافي.