انتقال المنتخب المصري لنصف نهائي كأس امم افريقيا

تخرج الكرة ركلة مرمى لصالح المنتخب المصري، ويتم تبديل الآن في تشكيل المنتخب المصري حيث خرج اللاعب مصطفى محمد ودخل اللاعب المصري رمضان صبحي خط دفاع للمنتخب المصري، ويضغط المنتخب المغربي بكل قوة وتخرج الكرة ضربة مرمى لصالح المنتخب المصري.

يحاول صلاح إلى تسديد هدف ويمررها إلى زيزو ولكن الكرة تخرج ركلة مرمى لصالح المنتخب المغربي، وتخرج الكرة من جديد إلى ركلة مرمى لصالح المنتخب المصري وكرات طويلة ومحاولة من الفريقين السيطرة على الكرة وتسديد الأهداف.

كرة طويلة من المنتخب المغربي لكن يتصدى لها المنتخب المصري وتعود الكرة من جديد إلى قدم المنتخب المصري ولكن يضغط المنتخب المغربي ويأخذ الكرة من جديدة ومحاولة من المغرب تسديد هدف ولكن تصد لهذا الهدف المنتخب المصري في الوقت المناسب.

الكرة مع المغرب في منتصف ملعب المنتخب المصري يتم قطعها والسيطرة عليها من قبل المنتخب المغربي والتصدي المستمر من محمد صلاح وباقي فريق المنتخب المصري لإبعاد الكرة قد الإمكان عن مرمى المنتخب المصري والمحافظة على نجاح وتقدم وفوز المنتخب المصري على المنتخب المغربي.

تظهر الحسرة على مشجي المنتخب المغربي في المدرجات حيث يبدو أنهم قد فقدوا الأمل في الحصول على هدف ثاني لمنتخب المغرب أمام المنتخب المصري اليوم، حيث في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني كان هناك هدف محقق للمنتخب المصري ولكن كان يجب أن يتم تسديد الكرة من مسافة أبعد قليلاً.