موعد مباراة مصر والمغرب القادمة بتوقيت مصر في امم افريقيا والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والمغربية عن موعد مباراة مصر والمغرب القادمة في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، بتوقيت دولة مصر بالإضافة إلي القنوات الناقلة لتلك المباراة التي ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان.

موعد مباراة مصر والمغرب

ومن المُنتظر والمقُرر ان يكون موعد مباراة مصر والمغرب القادمة يوم غد الأحد الموافق الثلاثون من شهر يناير الجاري في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامتها علي ملعب أحمدو أهيدجو في مدينة يوندي.

وتنطلق فعاليات مباراة مصر والمغرب في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، بعد أن كان الموعد المحدد لها الساعه السادسة ولكن الإتحاد الإفريقي قد عدل موعد المباراة بتقديمها ساعة عن المعاد الرسمي لها بسبب تغيير ملعب المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب

وهناك العديد من القنوات المفتوحة التي سوف تنقل مباراة مصر والمغرب في بطولة كأس أمم أفريقيا وأول قناة هي بين سبورت ماكس إتش دي 1 وسوف يتولي التعليق خليل البلوشي، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 11585 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

كما سوف تذُاع المباراة عبر قناة الأولي المغربية المفتوحة علي النايل سات بشكل حصري ومجاني وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي هشام فرج.