فيديو تقبيل شمس الكويتية كامل ولماذا رفض الرجل قبلتها البريئة ؟

تداول خلال الساعات الماضية فيديو تقبيل شمس الكويتية كامل لرجل ورفضه لقبلتها، فكان هذا الفيديو هو حديث رواد التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت شمس في الفيديو وهي تحاول تقبيل يد ووجه رجل غير معروف ليقوم بإحراجها ورفض الأمر ودفعها بعيدًا عنه، فأصبح يتساءل الجميع حول القصة الكاملة وراء الفيديو و من هو هذا الرجل المجهول ولماذا قامت شمس الكويتية بتقبيله.

فيديو تقبيل شمس الكويتية كامل

بدت الفنانة شمس الكويتية في الفيديو المتداول على شبكات التواصل الاجتماعي وهي تقوم بتقبيل يد ووجه رجل مجهول غير معروف هويته وظهر الرجل وهو غاضب يحاول ابعادها عنه بشتى الطرق ودفعها بعيدًا عنه، ومنذ انتشار هذا الفيديو تعرضت شمس الكويتية لانتقادات لاذعة بسبب جرأتها الواضحة في الفيديو وتنوعت التعليقات ما بين تعليقات تعبر عن صدمتها وتعبيرات ساخرة من توتر وانفعال الرجل الذي جعله يدفع شمس بقوة لدرجة لمس صدرها دون إدراك منه.

زيجات شمس الكويتية

عبرت شمس عبر موقعها الرسمي تويتر عن رغبتها في الزواج من الملياردير بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت وذلك بعد أن قام بيل بتدوين تغريده يتوقع فيها حدوث هجمات إرهابية يتم استخدام فيها فيروس الجدري لإلحاق أقصى الأضرار، وقامت شمس بإعادة تغريد التدوينة معلقة عليها ” جميل هذا الانسان نبي العصر الالكتروني عاجبني تنبؤاته ومعرفته أنا أعرض عليه الزواج تتوقعون يوافق؟؟.

وكانت شمس الكويتية قد أعلنت في أخر تصريحاتها عن أوضاعها العاطفية وقالت أنها في الفترة الحالية عزباء، وعن أزواجها السابقين فقد ذكرتهم قائلة ” كل اللي ارتبطت بيهم ليهم ثقل سياسي واجتماعي أنا عمري ما ارتبطت بشخص عادي” وأضافت أنها لن تقبل بالزواج في حال ستكون الزوجة الثانية.

أخر أعمال شمس الكويتية

يذكر أن أخر أعمال شمس الكويتية هي أغنية “معلية” التي أطلقتها عبر اليوتيوب بفيديو كليب، وحازت الأغنية على إعجاب عدد كبير من محبيها، الأغنية من كلمات رامي العبودي وتوزيع عمار عدنان وألحان نور الزين.