“الملكي ينتفض”.. ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وإلتشي في كأس ملك إسبانيا

إنتهت مباراة ريال مدريد وإلتشي والتي جمعت الفريقان لحساب مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف واحد بعد التمديد لشوطين إضافيين.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وإلتشي في كأس ملك إسبانيا

بدأت المواجهة بدقيقة صمت حدادا على روح نجم ريال مدريد السابق الراحل خينتو والذي توفي خلال الأيام الماضية، وانتهى النصف الأول من المباراة بتعادل سلبي بين الفريقين حيث لم تشهد الدقائق التسعين الأولى تسجيل أي أهداف.

قبل أن يقوم كارلو أنشيلوتي بأول تغييرات الملكي في الدقيقة 72 بالدفع باللاعب كاسيميرو والدولي الكرواتي لوكا مودريتش بدلاً من كامافينغا وفالفيردي.

وفي الدقيقة 79, دفع أنشيلوتي بالدولي الاسباني فرانشيكو إيسكو على حساب لوكا يوفيتش, ثم شارك هازارد في الدقيقة 90 بدلاً من رودريجو جوس وسيبايوس بدلاً من توني كروس في الدقيقة 90

تم تمديد المباراة من خلال أشواط إضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وأنهى ريال مدريد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الدولي البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 102 بعد ان أعاق مهاجم أصحاب الأرض.

بعد دقيقة واحدة من طرد مارسيلو، تمكن غونزالو كايسيدو من تسجيل هدف إلتشي الأول في الدقيقة 103 إلا أن نجوم ميرينجي لم يستسلموا وتمكن إيسكو من تسجيل التعادل في الدقيقة 108 بعد تمريرة من سيبايوس.

وفي الدقيقة 116، تمكن هازارد من تسجيل هدف الفوز لريال مدريد بعد أن إستغل تمريرة حريرية من الظهير الأيسر ديفيد ألابا. في الدقيقة 118،

وقبل نهاية المواجهة وأثناء إتجاه الحكم لإطلاق الصافرة النهائية، تم طرد إلك بيري ميلا بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية من جانب صفوف فريق نادي إلتشي.