“شوف مجانًا”.. قنوات مفتوحة تنقل مباراة المغرب والجابون اليوم في كأس أمم أفريقيا 2022

تنطلق اليوم مباريات الجولة الثالثة بالنسبة لمجموعة C والتي تضم منتخب عربي وهو المنتخب المغربي، والذي سيحاول حسم صدارة المجموعة خلال لقاء اليوم أمام منتخب الجابون، وهذا بعدما أصبح المنتخب المغربي يملك في رصيده 6 نقاط من فوزين على جزر القمر وغانا ضمن بهم منتخب المغرب العبور إلى الدور الثاني فيما يملك منتخب الجابون 4 نقاط بعد فوز على جزر القمر وتعادل مثير للجدل مع منتخب غانا.

وتقام مباراة المغرب والجابون في قمة المجموعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 18 يناير 2022 وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن الآن الحصول على أحدث تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب والجابون في كأس أمم أفريقيا على هذا النحو التالي:

  • قناة الرياضية المغربية الأرضية «تي إن تي»:  التردد 11514 (V)، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي، معامل تصحيح الخطأ 2/3.

وفي سياق آخر، تقام مباريات أخرى قوية اليوم ضمن نفس المجموعة، حيث يلعب منتخب غانا في مواجهة مصيرية أمام جزر القمر والذي بدوره ودع البطولة بعد هزيمتين متتاليتين أمام الجابون والمغرب، وهذا في الوقت الذي تعقدت فيه مهمة غانا بسبب التعادل أمام الجابون والهزيمة من منتخب المغرب والتي جاءت في الجولة الأولى من البطولة.

وفى ضوء حسابات هذه المجموعة فان الجابون يكفيها فقط، التعادل مع المغرب لتضمن العبور إلى الدور الثاني وذلك للمرة الثالثة فى تاريخها، بعد نسختي 1996 و 2012.