“مش هنكمل”.. الإسماعيلي يهدد بالأنسحاب من كأس الرابطة بعد التعادل مع الأهلي

أصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بيان رسمي عبر الموقع الرسمي له علي الإنترنت يهدد بالإنسحاب رسميًا من بطولة كأس الرابطة المصرية وذلك بعد مباراة الأهلي اليوم

وكان الإسماعيلي قد تعادل اليوم أمام الأهلي بهدف لكل فريق، وجاء تهديد فريق الإسماعيلي بسبب الأخطاء التحكيمية التي حدثت في مباراة اليوم.

الإسماعيلي يهدد بالأنسحاب من كأس الرابطة

وقال الإسماعيلي في بيان رسمي :”يؤكد مجلس إدارة الفريق الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، تعاون الجميع مع عناصر الكرة في مصر ومن بينهما الحكام وذلك لأستقرار الكرة في الدولة المصرية.

وأضاف البيان:”ولكننا نرفض بشكل قاطع ما ارتبكه اليوم الحكم محمد الصباحي والحكم المساعد له من الأخطاء التي حدثت في مباراة اليوم والتي أبرزها احتساب ركلة جزاء لفريق الأهلي اليوم في الدقيقة الثانية والتسعون التي مشكوك في صحتها بنسبة 100%، وحرمت فريقنا من الفوز بالمباراة”.

وأردف:”ويرغب مجلس الإدارة ويؤكد أنه لايقبل ما حدث في هذه المباراة مشيرًا إلي أنه لن يسمح بالمساس في كافة حقوق النادي، ويتقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي باحتجاج رسمي اليوم يطلب من الإتحاد المصري لكرة القدم بالعديد من الأمور أبرزها هي.

  • – اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة طبقًا للقوانين واللوائح المعمول بها في هذا الشأن لحماية حقوق النادي الإسماعيلي وجماهيره الكبيرة وتحقيق العدالة المطلوبة للمنظومة الكروية واضعين في الاعتبار احترامنا الكامل للنادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره.
  • -إجراء تحقيق عاجل مع طاقم تحكيم، واتخاذ الإجراءات الرادعة التى تضمن منع تكرار مثل تلك الأخطاء الفجة.
  • -إعادة النظر في مشاركة مثل هؤلاء الحكام في إدارة المباريات القادمة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.
  • -وفى حال عدم اتخاذ كل ما سبق يؤكد المجلس على احتفاظه بحقه فى التصعيد والمتمثل فى عدم الاستمرار فى تلك البطولة التحضيرية، حفاظًا على حقوق النادي الذي يتمتع بظهير جماهيري كبير.