اول تعليق من سيد عبدالحفيظ بعد مباراة الاهلي والاسماعيلي

علق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تعادل المارد الاحمر اليوم الأثنين الموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري أمام فريق الإسماعيلي بهدف لكل فريق في بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم.

اول تعليق من سيد عبدالحفيظ بعد مباراة الاهلي والاسماعيلي

وقال عبدالحفيظ بعد المباراة خلال تصريحات لقناة النادي الرسمية :”من اهم أهدافنا في هذه البطولة هي التعرف علي أكثر من لاعب شاب جيد كما أتوجه بالشكر إلى قطاع الناشئين الذي قدموا لنا نماذج مشرفة للنادي الأهلي”.

وأضاف:”من الجيد لنا أن نخرج بموهبة ولكن الشخصية هي الأهم لنا كذلك، ولا يوجد قلق في الجهاز الفني من المباراة في وجود هذه النوعية من اللاعبين الذين يركضون حتي الدقيقة الاخيرة من المباراة”.

وأردف :”لدينا هدف في هذه البطولة والحمدلله علي كل شئ حتي الآن، احيي اللاعبين ومستر موسيماني علي هذه المباراة وبالأخص اللاعبين الذي يتمتلكون روح عالية للغاية”.

وعن باقية اللاعبين قال عبدالحفيظ :”عمار حمدي قدم مباراة كبيرة ورائعة جدًا اليوم بالإضافة إلى محمد محمود الذي بدأ أن يتحسن مباراة عن الأخري بعد عودته للملاعب من جديد، وأشكر حسام حسن الذي قدم مردود جيد اليوم”.

وتحدث عبدالحفيظ عن الحكم محمد الصباحي وقال :”لعبة باهر المحمدي هي بلا شك تستحق البطاقة الصفراء الثانية، طالما أن حكم الفيديو والفار استدعي لك فهناك شك أن الكرة تحتاح إلى كرة أصفر ثاني أو البطاقة الحمراء المباشرة، ولكن الحكم لم يفعل ذلك أنا اقولها دائما القانون أهم من أي شي آخر”.