موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي”ismaily-sc-vs-al-ahly”اليوم 17-1-2022 في كأس الرابطة

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي يواجه فريق الأهلي الإسماعيلي الساعة 2:30 بعد الظهر. اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس دوري الأندية المحترفة، والتي تقام بدون لاعبين دوليين في الكاميرون ضمن بطولة أمم إفريقيا وتنقل مباراة اليوم بين الأهلي والإسماعيلي على الهواء مباشرة على شبكات تايم سبورت باستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي”ismaily-sc-vs-al-ahly

ويلتقي الأهلي والإسماعيلي اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية في محاولة للفوز بالمجموعة الثانية التي تضم أيضا المارد الأحمر والدراويش وسموحة والمقاولون العرب والجونة والجونة. البنك الاهلى.

ويشارك الأهلي كتيبة من اللاعبين الشباب في كأس الرابطة، كما ظهر يوم الخميس الماضي في مباراة الذهاب بالدور الأول أمام الجونة، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

واعتمد المدير الفني بيتسو موسيماني على عدد كبير من اللاعبين الشباب منهم زياد طارق ومحمد هيثم المغربي وعبد الرحمن مانو ومصطفى شوبير.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي"ismaily-sc-vs-al-ahly
موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

يريد مدير الأهلي الفني الاستمرار في دفع العناصر الشابة والبدلاء الذين لم تسنح لهم فرصة اللعب مع الفريق في الفترة الأخيرة، وتحدث موسيماني إلى لاعبيه الصاعدين خلال جلسة تدريبية أخيرة عن أهمية انتهاز الفرصة له.

توفر لهم من أجل الاعتماد عليهم في المستقبل رغم دخول الأهلي في كل بطولة بقصد الدفاع عن لقبه، إلا أنه يبدو أن كأس الدوري مختلفة، حيث صرح موسيماني ولاعبو ومسؤولو الأهلي أن هذه البطولة فرصة للاعبين الشباب والبدلاء، بدلاً من المنافسة على اللقب.

الأمور مختلفة تمامًا في الإسماعيلي

يعتزم درويش استغلال كأس الدوري لإعادة هيكلة النادي من الداخل، حيث تعاقد مع عدة لاعبين وجهاز فني أجنبي جديد بقيادة الأرجنتيني خوان براون، الذي يأمل الفريق معه استعادة مجد الانتصارات والألقاب.

يرى الجميع في الإسماعيلي فرصة للفوز بكأس دوري الأندية المحترفة نتيجة تنافس قطبي كرة القدم المصري، الأهلي والزمالك، في هذا الحدث بمجموعة كبيرة من الشباب والبدلاء.

ويتصدر الإسماعيلي ترتيب المجموعة الأولى بثلاث نقاط بعد فوزه على سموحة، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث بنقطة واحدة بعد تعادله مع الجونة.

وعمل الجهاز الفني الإسماعيلي بجد خلال الأيام القليلة الماضية لإعداد لاعبيه لمباراة اليوم ضد الأهلي، وطور الأرجنتيني خوان براون برنامجًا بدنيًا وفنيًا لإعداد التعاقدات الجديدة للنادي بدءًا من الشتاء الحالي في ميركاتو، والتي تشمل البوليفي كارميلو، وسيكو الجامبي، والإيفواري جاك بوريل بوري.

وقدم سيكو أول مباراة له في كأس الرابطة أمام سموحة في الجولة الأولى، والتي فاز بها الدراويش بهدف لم يرد، وقدم اللاعب أداءً ممتازًا في أولى مبارياته بالقميص الأصفر، ويأمل المسؤولون الإسماعيليون أن تساهم العقود الجديدة في التحسين في نتائج الدوري للفريق، لذلك قرر الجهاز الفني تحضيرهم في مباريات كأس الدوري لزيادة التناغم بينهم وبين زملائهم قبل الإعادة.