“الجن قتلها” .. تفاصيل مثيرة في حادث قتل رجل زوجته في مصر واعترافات صادمة

تداولت العديد من التقارير الصحفية تفاصيل عن حادث شهدته محافظة الدقهلية في مصر، حيث تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز نبروه يفيد بتقديم أهالي قرية كفر الجنينة بلاغًا عن قيام شاب بقتل زوجته وذبحها، وقام الأهالي بالقبض على هذا الشاب الذي يدعى “أحمد. م. ص” وحاصل على ليسانس حقوق.

سارع رجال المباحث وقوات الأمن في مركز نبروه بالإنتقال إلى مكان الحادث من أجل معاينة الموقع والكشف عن ملابسات الواقعة، حيث تبين أن الزوجة التي تدعى “مريم. م. ع” طالبة جامعية وقد لقيت مصرعها على يد زوجها “أحمد. م. ص” والبالغ من العمر 35 سنة، وتم نقل جثتها لمشرحة مستشفى نبروه تحت تصرف النيابة العامة.

قامت القوات الأمنية بإلقاء القبض على الزوج المتهم بقتل زوجته وبعد تقنين الإجراءات  قررت النيابة العامة في الدقهلية بمصر تجديد حبس المتهم لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائى بتقديم تحرياتها حول أسباب الحادث واستعجال تقرير الطب الشرعي حول أسباب الوفاة.

اقر المتهم من خلال التحقيقات عن وجود خلافات زوجية بينهما ولكنه ادعى أنه كان تحت تأثير المخدرات، كما تابع المتهم حديثه بأنه لم يقتل زوجته ولكن “العفاريت” هي التي أجبرته على القيام بذلك، كما حاول المتهم بالإنتحار بعد الحادث وإلقاء نفسه من النافدة على حد قوله.

وتابع الزوج قائلًا: “أنا بحب مريم وبنتي .. لكن أنا أوقات باخد مخدر شابو ويوم الحادثة كنت واخد مخدرات .. وحسيت إن في عفاريت عليا وحاولت أتخلص منهم لكن هما اللي قالوا لي اقتل مريم وخلوني أذبحها بالسكينة، لكن أنا مكنتش عايز أقتلها وبحبها”.