“هتتفرج في البيت” اضبط الآن تحدث تردد القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الاستوائية اليوم في كأس الأمم الافريقية 2022

نحن على موعد مع مباراة هامة ومرتقبة تجمع بين منتخب الجزائر ونظيره منتخب غينيا الاستوائية في اطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الامم الافريقية 2022 التي تقام في الكاميرون هذه النسخة القوية، حيث يدخل منتخب الجزائر هذه المباراة بعدما تعادل في مباراة الجولة الاولى أمام منتخب سيراليون وحصد نقطة وحيدة في منافسات المجموعة، وفي هذا الاطار نستعرض الآن تردد القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الاستوائية اليوم في كأس الامم الافريقية 2022.

https://www.youtube.com/watch?v=CEKVJGqOWQU&ab_channel=N%C3%B6mr%C9%991TV

تردد القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الاستوائية اليوم

يدخل منتخب الجزائر مباراة اليوم أمام نظيره غينيا الاستوائية في مباراة هامة يرغب من خلالها كلا المنتخبين في تحقيق نتيجة ايجابية واقتناص ثلاثة نقاط هامة للتأهل الى الدور المقبل، وتنقل المباراة اليوم عبر قناة بي ان سبورت ماكس مباشرةً، كما تنقل ايضا من خلال شاشة قناة الجزائرية الاولى الارضية الناقلة لكافة مباريات منتخب الجزائر في كأس الامم الافريقية هذه النسخة، حيث يمكن متابعة المباراة من خلال ادخال التردد التالي.

  • تردد قناة بي ان سبورت ماكس 1 على القمر نايل سات هو 12604، من خلال الاستقطاب الافقي، عن طريق معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 2/3.
  • تردد قناة الجزائرية الارضية الاولى على القمر نايل سات هو 11680، من خلال اختيار الاستقطاب الافقي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

مباراة الجزائر وغينيا  الاستوائية في كأس الامم الافريقية اليوم 2022

يستضيف ملعب كويكونج في الكاميرون اليوم الاحد الموافق 16 يناير مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بين منتخب الجزائر وغينيا الاستوائية، في مباراة تنطلق رسميا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.